Saturday, July 26, 2014

! مُباركٌ زفافكِ

في ليلة زفافها!
 تتمشى بين الحضور بفُستان زّفافها الأبيض !
تتمشى وكأن أحدهم يجَرها إلى مّقر الإعدام !
تتمشى بّفُستان الدمّ !
تتوقفُ كثيراً !
تنظر يُمنةً ويسره !
مُتجاهلة الزغاريد ..
متجاهلة التهليل والترحيب !
مُتجاهلة تلك النشيده التي تُردد أسمها بفرح !
وهناك شّعر أيضاً ومشموم يتساقط عليها !
هنالك دمعةُ أم أنتظرت هذه اللحظه مُنذ سنوات !
هنالك رجل يبتسم وهو ينتظرها خلف القاعه !
ولكنها ليست هناك !
هي الأن معي هنا !
بَ قلبها وعقلها !
أنا أعلم ذلك جيداً !
قد تتعجب من ذلك وتحاول معرفة من أنا !
ولكنني  أنا فقط الذي يعلم بما تخفيه ! 
هي الأن تحاول جاهدة في أخفاء ذلك الوميض الذي ألتمع في عينيها !
تحاول جاهدةً في تَحمل ذلك الألم الذي أشتعلت نيرانه في صّدرها !
مالذي تقاومينه يا حُلوتي !
أرجوكِ لاتّحزني !
فالبكاء لن يُعيد شيئاً ..
لن يُغير القدر !
أعلم أنني سأبكي طويلاً وسأغارُ كثيراً !
وسأمنحُ نفسي قراراً يُخفف من ألم فراقكِ ..
سأرحل !
ولا تخافي يا قلبي النابض !
فلن أسمح لنفسي بالزواج من أمرأه أخرى سواكِ!
لاتبكي الأن !
فأنني سأظلُ في قلبكِ !
وستظلين هناك !
في قلبي .
سأعزفُ ألحان الموت !
سأعزفها الأن على أوتار قّلبي النازف !
قد لاتكون تلك الألحان كما كانت !
ولكنها بالتأكيد تحّمل المشاعر .
تحملُ الكثير إليكِ !
هّوَ يستطيع أن يُقدم إليك الكثير !
ولكنني لا أملكُ سوى ألحان قلب نازف !
فكما تعلمين يا حلوتي ..
أنا فقير !
مُباركٌ زفافكِ يا أميرة !
مُبارك !

كلمات وميض
تويتر : geneourla

No comments:

Post a Comment