Wednesday, October 8, 2014

إلى فاتني !


تُحبك طفلة مجنونة !
تبكي إن ابتسم لك عابر !
أو إن تحدث إليك أي غريب !
تبكي وتتمنى لو أنها تستطيع أسرك بين أضلاعها
تتمنى لو أنهم لايستطيعون رؤيتك أبداً !
لاتريد من أحد أن ينظر إليك أو أن يتحدث عنك !
ذلك هو حب الطفلة المجنونة !
التي هي أنا !
كم أتمنى أن أخبئك بين طيات قلبي بعيداً عن أنظارهم !
فاتني ، كم أتمنى أن لايحبك أحد سواي !
أتمنى أن تكون وحيد بلا أحباب !
لتأتي وترتمي بين أحضاني وأكون أنا لك كل الأحباب!
تشكو لي من ضعفك فأمنحك كل ما بي من قوة !
تحطمُ أضلاعي من شدة آلامك وأكون أنا فداء لك !
تبكي وتبلل ردائي بدموعك وأبكي أنا لأبلل رأسك بدموعي !
تنتحب أنت فأنتحب أنا من أجلك !
وأكون لك عمراً جديد وحياة لاتنتهي !
ثم إن تعبت من البكاء تنام بين أحضاني ولا أتركك أبداً !
كم أتمنى أن تبقى لي وحدي بعيداً عن معجبيك !
فوجودك بين معجبيك يثيرُ غيرتي جداً !
كم أتمنى أن لايناديك أو يبتسم لك أحد !
كم أتمنى أن لاتكون محور اهتمام لأحد !
أتمنى أن لاتشد أنتباه أحد !
فذلك يزعجني ويبكيني ويؤلمني !
كم أتمنى أن نحلق معاً في السماء بعيداً عن أعين الأنام !
فأنني أغار من تعلق قلب أي أنسي أو جني بك !
لا تُدرك مدى حبي لك أبداً !
ولكن حبي لك سيتعبك جداً !
سيحطم أضلاعك !
وسيؤلمك !

****
خجلكَ ، آه من خجلك !
حينما تخجل وتنظر إلى الأسفل ثم تبتسم ، تُثيرني وتبعثرني !
حينما تخجل أنسى نفسي وأنظر إليك دون توقف !
خجلكُ فاتن مثلك !
وكل مابك يا عزيزي فاتن !

****
لما السفر وعيناك سكة سفر لي !
لما السفر وقلبكَ وطن الأمن والأمان لروحي !
لما السفر وهواك هو أكسجين البقاء لنفسي !
لما السفر ياعزيزي !

****
 ليتني أنا السفر !
ليتني أنا وجهتك التاليه !

****
 سفرُكَ عني ؛ كلمة تبعثرني !
سفرُك يُبيد الفرحة 
ويتركُ للحزن مساحة في نفسي !
سفرُكَ  ياسيدي عني يقتلني !

****
لاتبتسم إليهم !
فذلك الأمر يبكيني وبشدة !

****
أُحبك بعيوبكَ التي لم أدركها بعد قبل محاسنك !
أحبك بكل تفاصيلك المّرة قبل العذبه !
أحبك وأنا راضية بك دون أدنى شك !
أحبك وحسب !

****
وأصبحَ أسمكَ المكون من ثلاثة أحرف يثير قلمي المتمرد ،،
فكلما ذكرتُ أسمك أمام قلمي ، صار يُفصل حبي المكنون لك بكل حرفية !

****
هل تظنُ أنني أكتب إلى غيرك !
هل تظنُ أن أحرفي تجرؤ على الكتابة من أجل شخص غيرك !
أرجوك كون واثقاً من حبي لك !
أنا أحبكَ بجنون !
أنا أتنفسُك وأغرقُ بك !
خذني إليك ولن تندم !
خذني دون تردد !
خذني ولا تفك أسري أبداً !
خذني وأترك البقية علي !
أحبك يا فاتني !
أحبك !
****

كلمات : وميض
تويتر : geneourla

No comments:

Post a Comment