Wednesday, October 15, 2014

ألم أُخبركَ بعد ..!


ألم أُخبرك أن حُزنكَ يعني حُزني !
ألم أُخبركَ أن شقائك يعني شقائي !
ألم أُخبركَ بعد أنني طفلة تشكلت من ضِلعك أنت!
تعرفُ الطريقَ إلى  قَلبك  وتعرف كيف تُزيل عنه ذلك الحُزن السقيم !

****
ألم أُخبرك بعد أنني جزءٌ منك !
ألم أخبرك أنك جزء مني !
ألم أخبرك أنك لي مثلُ الرئة الثالثة !
ألم أُخبرك أنك مصدرُ قوتي وعزمي !
ألم أُخبرك أن غيابك مصدر تعاستي وحزني !
ألم أخبرك أنني أستمدُ السعادة منك ، وإن حزنت تحكم على قلبي بالحُزن !

****
ألم أُخبرك أنني أغارُ من أعين الغرباء حينما تنظرُ إليك !
ألم أخبرك أنني خائفة من أن تجد ما تتمناه بين أحضان امرأة أخرى غيري !
ألم أُخبرك أنني أبكي بلا سبب ، فلي قلب يغار من نسمات الهواء عليك !
ألم أُخبرك بعد أني طفلة في الحّب !
وهل هناك أصدق وأجمل من حّب الأطفال !

****

كلمات : وميض
تويتر : geneourla

No comments:

Post a Comment