Monday, September 7, 2015

رسالتي إلى الرب ؛ عنك !

تائهةٌ أنا يالله فِي حُب آدمي حير قلبي ألف مرة .. مِن فرط حُبي له تشكلت لدي مخاوف عدة وأهمها هو الخوف مِن فقدان تِلك اللهفة التي أجدها دائماً في عينيه حينما أُقبل عليه .. يالله أتمنى أن تُلهمني .. أحتاجُ إلى شيء يُنقذ قلبي مِن الغرق في وحل الشكوك .. تِلك الشكوك كفيلة بِقتل كُل سعادتي .. أنت يالله لم تُعطيني أعظم مِن قلبه ولن اسألك عن المزيد ولكنني أرجوك فقط كُل الرجاء وأتوسل إليك .. آدمه لي .. أنا أعرفُ قلبي جيداً .. أعرف مدى ضعفي أمام هذا الحُب الذي يُبكيني .. يالله أعتقدُ بأن النعاس بدأ يغلبني لِذلك أتمنى مِنك فقط أن توقظني على يقين بأن هذا الحُب سيدوم .. أرسل لي حُلماً وردياً يكون تفسيره هو خلود هذا الحُب فّي وفيه .. نُريد أن يكون هذا الحُب مُخلد في قلوبنا إلى الأبد .. أنقذنا يالله مِن تغيير النفوس وأبعد كُل ما يُشكل خطراً على حياتنا .. فلا حياة لنا بدوننا .. نحنُ روح واحدة في جسدين وأنا مؤمنة بهذا ..يالله أنت كريم إلى الحد الذي لا يوصف .. لِذلك كُل ما اتمناه هو خلود هذا الحُب في قلبينا حتى نِهاية حياتنا ، لن أتسرع وأطلب القُرب الأن .. فجميع من تسرع بطلب القُرب ونسي أن يطلب خلود هذا الحُب في تِلك الحالة يُصبح القُرب ابتلاء .. ولأنني أغرق به .. أتمنى أن أظل غارقة حتى نهاية عُمري في تفاصيله وأن يظلُ هو مُدمن لحُبي وحناني .. أريده أن يموت في حُبي يالله .. دع حبي يفقده صوابه .. دعه يصرخ مِن فرط جنونه بي .. دعه يتألم بي أنا .. أجعلني يالله كُل المشاعر في قلبه  .. اااه لو يُدرك فقط بأن غيرة قلبي عليه تقتلني .. تشلُ حركتي .. تُثير براكين غضبي .. تُحجر قلبي وأنا أكره أن أكون قاسية معه .. نعم أعلم بأنني قسوت عليه ولكن اتمنى أن سامحني يالله أنت وحدك الذي تُدرك مدى جنوني به .. أرجوك كُن رحيماً بي وأرزقني عشقه للأبد .. فأنني بعده ميتة لا محالة .. .. أقتلُ الفرصة لِنشأة الفتور بيننا .. أعطني قلبه .. أعطني حُبه.. أريد أن أضمن سلامة عقلي وجسدي يالله .. أريد أن أبقى ودودة مرحة مُبتسمة .. لا أريد أن أفقدني إلى الأبد .

 ألهي أنا بالفعل أريد هذا الحُب بِشدة .. أرجوك أنزع مِن قلبه كُل مايُحرضه على النظر إلى غيري .. وأملأ روحه وكيانه بي .. سد حواسة عن كل همسة قد تُشغله عن همساتي ودعه يكتفي بي .. ألهي عبدك هذا الذي زرعت حُبه في قلبي لن يجد امرأة تخاف عليه أكثر مِني وإن كان هذا غير صحيح أتمنى أن تُمنع كُل تلك الصدف التي قد تؤدي إلى تعلقه بغيري .. ألهي أرجوك أريد قلبه .. أحمي هذا الحُب مِن أجل مخلوقتك الضعيفة .. التي ستهلك إن حدث شيء له .. أرجوك يارب .. أرجوك
#وميض  
تويتر : geneourla

No comments:

Post a Comment