Saturday, October 10, 2015

أنا هّو ..! / خاطرة قديمة

IMG_2288-2.JPG
المسدس يرسم لوحة جميلة بفوهه تصوبها نحو رأس عدو ليصاب بالرهبة التي تشعرك بالأرتياح وتشعر أيضاً أنك ستنتقم أخيراً !
ولكن الدم لا يعجبك !
لأنك لاتملك تلك القوة المخيفة التي تجعل منك قاتلاً ! ولكنك أيضاً لا تريد الأستغناء عن فكرة قتل هذا الشخص !
تقنع ذاتك بفكرة القتل ولكنها لاتروق لأنسانيتك الطاغية !
لذلك تبكي الأن وأنا أشاهد دموعك !
لذلك تخاف من القتل !
أعلم أن القداحة التي تمسكها بيدك ليست عبثاً !
وأعلم أنك تفكر بأشعال النار فيه ولكنك أيضاً لا تستطيع !
لماذا ؟ لأنك لست مجرماً !
أنت متهم بفكره القتل تلك ولكنك لستَ قاتلاً !
المفتش يُشفقُ على دموعك وأنا أيضاً ولكن هذا لا يُسوغ فعلتك النكراء !
أنت كنت تريد قتله أذاً أنت قاتل !
هذه نظريه المفتش لذلك دعني أقيد معصميك بالأصفاد .. وسأعرفك بنفسي بعد ذلك ..
أنا لست شرطياً ياسيد !
بل أنا هّو !
أنا الجاني !
أنا الذي قتل أخيك !
قلم : نوره الحارب " وميض "
تويتر : geneourla

No comments:

Post a Comment