Monday, November 3, 2014

على أوتار الهّارب ،،


على أوتار الهارب أعزفُ ألحان حّبك !
حّبك الذي تغلغل إلى أعماقي كمعزوفة موسيقية لذيذة !
حّبك الذي أستنشقتهُ مع تقليبِ صفحات رواية أحبها !
حّبك الهادئ الذي يربتُ على كتفي إلى يداعب النعاس عيني !
حّبكَ الشقي الذي يُشبه طفلة ترقص فرحاً تحت ألوان الربيع والمطر !
كيف لي أن أبدأ ؟ ومن أين ؟
حّبكَ يشبه كل كنوز الدنيا الجميلة تلك !
أذكر أنني حينما أحببتكَ أخترت أن أناديك بَ نور عيني ،، ولازلت إلى الأن أناديك بها - والتأكيد ليس أمام أحد - فأنت لي أنا وحدي أناديك بيني وبين نفسي فقط .
ي نور عيني ،، 
كم أتمنى أن أتقن العزف على أوتار الهارب .
فألحانها قريبة من قلبي جداً مثلكَ !
أريد أن أصعد مسرحاً يضمني معك لتجلس أنت أمامي وترمقني بحب وأنا أداعب أوتار الهارب بكل حرفية !
ثم أجدكَ تغمض عينيك الجميلتين في حّب لتتذوق جمال تلك المقطوعة التي أعزفها !
ثم تبتسم ثغرك فتفارق أناملي اوتارالهارب وأظلُ أرمقكَ في حّب !
لا أدري لما سقطت هذه الدمعةُ من عيني الأن ؟
ربما لأنني أريد أن أفعلُ ذلك من أجلك !
أريد أن أفعل لك كل شيء يجعلكَ تبتسم !
أريد أن أخذكَ إلى بيتِ جميل بجانبه بستان يشعُ نوراً !
أريدك أن تجلس على ذلك الكرسي الذي يطلُ على البستان وتنتظرني !
فأنني بالداخل أعدُ لك كوباً من القهوة التي تحبها !
أو عصير الأناناس المفضل لديك !
وفي وقت أنتظاري لأنتهاء القهوة ألتقط أشياء وأشكلُ بها حرفي وحرفكَ معاً !
ثم توقظني من سرحاني حينما تناديني وتطلبُ مني أن لا أتأخر !
كم أحبك وأتمنى أن نكون معاً في يومٍ ما !
كم أتمنى أن نقرأُ معاً ذات يوم ذلك الكتاب الذي نُحبه ، واذا انتهينا عّدنا لنقرأه مجدداً !
ب نور عيني ..
فأنني أشتاقكَ أينما كنت !
وأحبك كيفما كنت !
ومغرمة بك !
كل ذلك لا يكفيني !
فالحّب الذي يسكنُ قلبي !
أكبرُ من مقطوعة موسيقية 
وأكبر من كوب قهوة أو عصير أناناس !
الحّب الذي يسكنني يؤلمني أحياناً !
يُبكيني ، يجعلني أقفُ أمام المرآة لعدة ثوان ثم أنظر إلي نفسي وأسرحُ بخيالي بعيداً !
لا أحب أن يراني أحد وأنا أسكنُ أمام المرآة في هدوء !
لا أحب أن يراني أحد وأنا أفكر بك !
لذلك حينما أفكرُ بك أحبُ أن أهيأ كل شيء !
أحكمُ اقفال الدار !
وأرفعُ صوت الموسيقى ثم أرقص مبتسمه !
 لا أعرف إن كنتُ أتصرف گ عاقلة أم مجنونة ولكن كل ما أعرفه هو أنني بحبگ متيمه !
وسأظل كذلك ؛ متيمه !
كلمات : وميض
تويتر : geneourla

No comments:

Post a Comment